الانتقال الى المحتوى الأساسي

وكالة الجامعة للمشاريع

أمير مكة يرعى حفل تخريج الدفعة الـ47 من طلاب الجامعة


 
 

رعى مستشار خادم الحرمين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مساء يوم الأربعاء 28 /5 /1439هـ، حفل تخريج الدفعة 47 لطلاب الجامعة للعام الجامعي 1437-1438هـ ، البالغ عددهم 14 ألف طالب من مختلف الكليات والبرامج الدراسية، بحضور محافظ جدة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز ،وعدد من أصحاب المعالي ومدراء القطاعات الحكومية بالمنطقة وأولياء أمور الطلاب في الاستاد الرياضي بالمدينة الجامعية.


وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة عطرة من كتاب الله الكريم، ثم انطلقت مسيرة الخريجين، وعقب ذلك ألقى الخريج حسين فريد جاوه كلمة الخريجين نيابة عن الخريجين قال فيها:

زملائي الخريجين.. أنتم من صَنَعْتُم المجدَ بأيديكم –بعد توفيق الله-.. تعثرتم فنهضتم.. غَامرتم فربحتم.. تأملتم فأبدعتم.. وفي نهاية المطاف.. نلتم ما تمنيتم.


صاحبَ السمو.. تشريفُكم الكريمُ زادَ حفلَنا جمالاً وأناقةْ.. فشكرًا لكم بحجمِ السماء.


آباءَنا، أمهاتِنا.. أنتم فَخْرُ حَفْلِنا وبركةُ أعمارِنا.. فنجاحنا هذا نهديه لكم.


أساتذتَنا الأوفياء.. ثمارُ جُهدِكم تظهرُ جليةً في هذا اليومِ الرائع.. فخالصُ الشكرِ والتقدير لكم.


جنودَنا البواسل في الحد الجنوبي .. لولا فضلُ الله تعالى علينا وعليكم، ثم شجاعتُكم وتضحياتُكم في الدفاعِ عن هذا الوطن.. لما كنا نَنْعمُ بهذا الأمن والرخاء.. فدعاؤنا لربنا أن يحفظَكم ويثبتَ أقدامكم


شكراً من القلب لكلِّ من ساهمَ في نجاحِ هذا الحَفْل المبارك.. وتِلكَ المسيرةِ الرائعة ..


زملائي الخريجين .. قفوا ورددوا معي .."نحن الخريجون .. نحن قدوة" ..


"نحن الخريجون .. نحن قدوة" 


وأعرب معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي في كلمته عن شكره الجزيل وتقديره لسمو مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة على تشريفه حفل خريجي جامعة المؤسس ، ثم منح معاليه الدرجات العلمية المستحقة لأبنائه الطلاب بعد إنهاء متطلبات الحصول على درجات الدكتوراه والماجستير والدبلوم العالي والبكالوريوس والدبلوم وفق المناهج والخطط المعتمدة.


عقب ذلك، أدى طلاب الكليات الصحية القسم مرددين خلف عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور محمود بن شاهين الأحول، ومعاهدين الله سبحانه وتعالى على الجد والإخلاص والأمانة والوفاء للدين ثم المليك والوطن.


من جانبه، أوضح سعادة عميد القبول والتسجيل الدكتور عابد المشايخي أن الجامعة تحتفل في هذا المساء بتخريج الدفعة السابعة والأربعين في مختلف التخصصات و الكليات و الدرجات العلمية ،حيث بلغ عدد خريجي الدكتوراه ( 64 ) طالبا و عدد خريجي الماجستير(693) طالب ،بينما بلغ عدد خريجي الدبلومات العليا ( 2 8) طالبا ، في حين تخطى عدد خريجي البكالوريوس والدبلوم ما بعد الثانوية 13 ألف طالب. 


ورفع باسمه وباسم جميع الخريجين  أسمى آيات الشكر و التقدير والامتنان لمقام والدنا خادم الحرمين الشريفين و سمو ولي عهده الأمين.


كما قدم شكره لكل من ساهم في أعمال هذا الحفل بدءاً برعاية سموكم الكريم لهذا الحفل وامتداداً لمعالي مدير الجامعة ووكلائه وجميع من ساهم معنا لإنجاح هذا الحفل من كافة القطاعات من داخل الجامعة وخارجها.


وواصل حديثه الخطابي قائلاً:" نبارك لكم هذا الإنجاز الذي سطرته أيديكم بعد توفيق الله ، وإن جامعتكم لتودعكم اليوم بقلوب ملؤها الحب و المودة ، مصحوبة بدعوات صادقة بالتوفيق والنجاح في مستقبل أيامكم ،وتطلب منكم إخلاص النية  لله عزوجل ومخافته ومراقبته في السر و العلن ،والتمسك بعقيدتنا الاسلامية وهويتنا الوطنية و الانتماء لقيادتنا و وطننا الغالي".


وفي الختام أعلن وكيل عمادة القبول والتسجيل للشؤون التعليمية الدكتور هاني برديسي أسماء الطلبة  - أوائل الكليات -المكرمين الذين تشرفوا بالسلام على راعي الحفل ثم قدمت الجامعة هدية تذكارية لسموه.


 
 
 
 
 
 
 
 

 


أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/18/2018 9:28:10 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :