الانتقال الى المحتوى الأساسي

وكالة الجامعة للمشاريع

معالي مدير الجامعة يكرم الفائزين في البطولات الرياضية ومؤشر القياس


 كرم معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي الفائزين في المراكز المتقدمة في بطولات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية وبطولات قفز الحواجز للفروسية بالإضافة إلى الكليات الحاصلة على المراكز الثلاث الأولى في مؤشر القياس وذلك بقاعة الاجتماعات بالإدارة العليا.


وتمكنت فرق الجامعة الرياضية من الحصول على مراكز متقدمة في بطولات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية والفرق الفائزة على النحو التالي: فريق الكاراتيه وفريق السباحة وفريق تنس الطاولة وفريق تنس أرضي، وفريق اختراق الضاحية والعاب القوى وفريق الاحتياجات الخاصة لكرة الهدف.


وفي المؤشر الدوري الأول لقياس الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 1438 / 1439 هـ، حققت المركز الأول كلية الهندسة وفي المركز الثاني كلية الاقتصاد والإدارة، وفي المركز الثالث كلية السياحة، فيما حصل معهد اللغة الإنجليزية على المركز الأول في المؤشر الدوري الثاني لقياس الأنشطة الطلابية، وجاءت ثانيا كلية الاقتصاد والإدارة، وفي المركز الثالث كلية العلوم.


وحقق نادي الفروسية العديد من الإنجازات والمراكز في بطولات قفز الحواجز حيث حصل الفارس عبد الرحمن البلادي على كأس رئيس الهيئة العامة للرياضة كما حصل الفارس أحمد الدوعان على كأس رئيس الاتحاد السعودي للفروسية وكأس شركة ديل.


وأشاد معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي بالإنجازات التي حققها طلاب الجامعة في المنافسات والبطولات التي ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية وبطولات قفز الحواجز للفروسية والتي تعكس المستوى الرياضي لطالب الجامعة وقدرته على المنافسة بشكل فعال، وحث الفائزين والمكرمين على بذل المزيد من الجهد في المنافسات القادمة، كما أثنى على مؤشر القياس ودوره في تشجيع الكليات والطلاب على المشاركة وتحقيق مراكز متقدمة فيه.


من جانبه أوضح عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني أن تكريم معالي مدير الجامعة للطلاب الفائزين في البطولات الرياضية وكذلك الكليات الفائزة بالمراكز المتقدمة في مؤشر القياس دليل على الاهتمام والدعم الذي يحظى به النشاط الطلابي بصفة عامة من معالي المدير، ومدى أهمية هذا النشاط والذي توفر له الجامعة ممثلة بعمادة شؤون الطلاب كافة الامكانات والقدرات بغية تحقيق الأهداف المرجوة منه.


 
 
 
 

 


أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 3/1/2018 11:41:43 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :